اسباب تجعل الرجل يفضل المرأة الرشيقة

اسباب تجعل الرجل يفضل المرأة الرشيقة 

المراة دائما ما تبحث عن سبل وطرق تتبعها لكي تبدو جميلة , وجل اهتمامها يصب على ان تكون رشيقة وكيف ستبدو بنظر الجنس الأخر لها . ولا تنكر المراة بانها تسعى جاهدة بان تكون جميلة في كل الأوقات , فهذا الشيئ يزيد من قوة شخصيتها وثقتها بنفسها .
فهي دائما ما تبحث عن احدث قصات للشعر واخر الموضى ,لكن الحيز الأكبر يكمن بانها كيف تصبح رشيقة وجميلة القوام. 

المرأة جميلة القوام والرشيقة هي المرأة المفضلة عند اغلب الرجال , فصحة ونضارة الجسم لا تعكس جمال الشكل الخارجي فحسب, بل وتعكس سمات ايجابية ومحببة في شخصية المرأة ذاتها .

تعالي معنا سيدتي لنتعرف على اهم الاسباب التي  تجعل الرجل يفضل المرأة الرشيقة .


1-النساء اللواتي يعتنين بمظهرهن وشكلهن يبدين علامات تقدير للنفس واحترامها والاهتمام بها .

2-النساء اللواتي يمارسن الرياضة , يمتلكون ثقة اكبر في انفسهن‘ , ان كنتي تشعرين بانك جميلة ومثيرة ستبدين كذلك.

3- النساء اللاشيقات يبدون دائما اصغر من عمرهم الحقيقي وذلك لانهم محافضين على لياقتهم ولديهم نسبة اقل من التجاعيد وعلامات التشقق في الجلد من النساء البقيات.

4- التمارين تشد جسمك وتعطيه مظهر خارجي جذاب .

5-المرأة الرشيقة غالبأ ما تهتم بصحتها ونضامها الغذائي . فهي تشرب الكثير من المياه  وتبدو اكثر نضارة وحيوية , وغالبة ما تكون نشيطة ومنتجة , فمن من النساء لا ترغب بأن تكون رشيقة وجميلة ومليئة بالطاقة والنشاط 

6- المرأة التي تحافض على وزنها هي التي تخصص وزن للتمارين والزيادة من لياقتها البدنية , ولديها  وصمات شخصية رائعة كالاصرار والتحكم بالنفس .

7- المرأة الرشيقة اكثر ليونة جسديـأ .

ان وجدت اغلب هذه الصفات في المرأة  , فهذا يجعلها مرغوبة اكثر عند الرجال , والرشاقة هي ليست فقط الوزن المعتدل , وانما هي ايضا الحفاض على اللياقة البدنية واطالة التقدم في السن والتنسيق بين اجزاء الجسم .




اسباب تجعل الرجل يفضل المرأة الرشيقة اسباب تجعل الرجل يفضل المرأة الرشيقة بواسطة Hos2am Hassan on 3:48 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

عن القالب

مدون محترف